Sat. Apr 27th, 2024

ويحتفي العالم سنويا باليوم العالمي لذوي الإعاقة في الثالث من ديسمبر ويأتي شعار هذا العام المستقبل يمكن الوصول إليه بهدف فهم قضايا ذوي الإعاقة من أجل ضمان حقوقهم والسعي لدمجهم في مختلف جوانب الحياة اجتماعيا. افتتح المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الشمالسة الاستاذ عباس بن صالح العنزي بحضور مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ أحمد بن ظاهر العنزي فعاليات اليوم العالمي للإعاقة 2019 م تحت شعار المستقبل يمكن الوصول إليه.

شعار اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة التحول نحو مجتمع مستدام ومرن للجميع

صور شعار اليوم العالمي للاعاقة جديدة وصل عدد سكان العالم إلى 7 مليار نسمة تقريب ا.

شعار يوم الاعاقة العالمي المستقبل يمكن الوصول اليه. يمكن الوصول إليه وذلك في ثانوية الأندلس وقد دشن الفعالية. سنابل الأمل متابعات. يحتفل العالم باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يصادف الثالث من شهر ديسمبر من كل عام والذي أطلقته الأمم المتحدة بشكل رسمي في العام 1992 حيث كان اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ٢٠١٩ تحت شعار المستقبل يمكن.

صرحت بذلك المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة فردوس أبوالقاسم مشييرة إلى أن شعار اليوم العالمي لذوي الإعاقة المستقبل يمكن الوصول إليه هو شعار تبنته الجمعية في مرحلة التطوير الجديدة الهادفة إلى تحقيق النجاحات. هناك أكثر من مليار شخص في العالم لديهم شكل من أشكال الإعاقة مما يعني 1 من كل 7 أشخاص. تنظم الجمعية المصرية لتقدم الأشخاص ذوي الإعاقة والتوحد احتفالية اليوم العالمي للإعاقة هذا العام تحت شعار المستقبل متاح للجميع يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي.

الرئيسية أخبار d p o العربية تعليم نجران يحتفي باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار المستقبل يمكن الوصول إليه. شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بفرع المدينة في يوم الاحتفاء باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي حمل هذا العام شعار المستقبل. يمكن الوصول إليه وذلك في ثانوية الأندلس وقد دشن الفعالية مدير عام التعليم.

شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بفرع المدينة في يوم الاحتفاء باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي حمل هذا العام شعار المستقبل.

تحت شعار المستقبل متاح للجميع العالم يحتفي بيوم المعاق مجلة سنابل الأمل الإلكترونية للأشخاص ذوو إعاقة

الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تحتفل باليوم العالمي لذوي الاعاقة اليوم 3 ديسمبر صحيفة هتون الإلكترونية

فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2019 بتعليم نجران صحيفة الرأي الإلكترونية

انطلاق احتفالیة الیوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة بالقاھرة تحت شعار مستقبل متاح للجميع

بالصور فكرية العدوين تحتفي بيوم الإعاقة العالمي صحيفة فيفاء

اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة 3 كانون الأول ديسمبر الأمم المتحدة

احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة تحت شعار المستقبل متاح للجميع مجلة سنابل الأمل الإلكترونية للأشخاص ذوو إعاقة

تحت شعار المستقبل متاح للجميع العالم يحتفي بيوم المعاق مجلة سنابل الأمل الإلكترونية للأشخاص ذوو إعاقة

By

Leave a Reply