Sun. Apr 28th, 2024

اتهامات لشركة الاتصالات السعودية بـ سرقة شعار شركة أمريكية. بعد أيام من إعلانها عن هوية جديدة.

هل قلدت الاتصالات السعودية Stc شعار الشركة الأمريكية Cts صحيفة المرصد

شعار شركة الاتصالات السعودية stc فيكتور victor دقة.

شعار stc الجديد تقليد. أكدت مجموعة stcأنها المالك لشعارها والمسجل رسميا في المملكة العربية السعودية إضافة إلى عدة دول أخرى. شركة الاتصالات stc تسرق فكرة تصميم شعارها الجديد من شركة امريكية عالمية شركة الاتصالات stc تسرق فكرة تصميم شعارها الجديد من شركة امريكية عالمية. شعار يوم المعلم الجديد 1443.

نقدم لكم صور شعار شركة stc جديدة فهذه الشركة هي أبرز م قدمي الخدمات الخاصة بالاتصال في السعودية كما أنها تمتلك العديد من المشروعات الناجحة في العديد. أعلنت شركة الاتصالات السعودية أنها المالك الرسمي لشعار stc والمسجل رسميا في المملكة العربية السعودية إضافة إلى عدة دول أخرى وأوضحت بهذا الخصوص أن إحدى الشركات قد تواصلت معها وزعمت وجود مخالفات في شعار stc الجديد. شعار الاتصالات السعودية stc zip حفظ الملف بواسطة.

شعارنا الجديد مسجل باسم المجموعة في السعودية وعدة دول. للمزيد يمكنم التواصل مع فريق السمة التجارية. شعار stc صيغة png مفرغ بدون خلفية قامت الاتصالات السعودية مؤخرا بنشر و اعلان شعارها الجديد الذي يعكس عدة اهداف محورية تنشر قيمها و رؤيتها و اهدافها من خلال علامة جديدة محافظة على لونها الاساسي و حملت رسائل جديدة.

انتقاد فني في شعار شركة stc جميع ماذكر في الفيديو هو فقط انتقاد فني وليس هجوم او تقليل من شركة. كشفت تقارير إعلامية عن أن شعار شركة الاتصالات السعودية stc الجديد يتطابق مع شعار شركة أمريكية شهيرة ما قد ينتج عنه مطالبات قانونية دولية. قم بتحميل شعار stc أو أي ملفات متعلقة بالهوية.

شركة سي تي إس الأمريكية ترفع دعوى قضائية ضد إس تي سي في المملكة بتهمة اعتدائها على علامتها التجارية

شركة الاتصالات Stc تسرق فكرة تصميم شعارها الجديد من شركة امريكية عالمية الصفحة 2 البوابة الرقمية Adslgate

تعليق جديد من Cts الأميركية بشأن شعار الاتصالات السعودية

Logohut No Twitter عقب إعلان مجموعة Stc لشعارها وهويتها البصرية الجديدة الكثير تواصل معنا بشكل شخصي يستفسر ويسأل عن انتشار شعار مشابه تماما لشعار Stc وهل يعتبر هذا سرقة أم لا

الاتصالات السعودية صحيفة المرصد

بالفيديو المتحدث باسم الملكية الفكرية يوضح مراحل تسجيل العلامة التجارية بعد أزمة شعار Stc مع الشركة الأمريكية صحيفة المرصد

Saudi Telecom S New Logo Slammed For Being Almost Identical To Us Firm Arab News

الاتصالات السعودية شعارنا نفخر به وادعاء الشركة الأمريكية محاولة للابتزاز فيديو صحيفة صدى الالكترونية

By

Leave a Reply