Sun. Apr 28th, 2024

تقديم الرعاية للمكفوفين وضعاف البصر من الفئة العمرية 10 60 في محافظة قلقيلية عن طريق الخدمات التعليمية والوسائل المساندة بما يكفل لهم ولاسرهم حياة كريمة. إن الطفل الكفيف ليس له ذنب فيما حدث له وهو قبل كل شىء طفل سينمو نموا طبيعيا إذا شعر بالأمان والحب والحنان من جانب والديه ويجب أن يعامل معاملة طبيعية ككل الأطفال لا.

جمعية أصدقاء الكفيف

Test mode is enabled.

صورة شعار جمعية اصدقاء الكفيف. ان من أشهر الجمعيات التي كان لها السرح الكبير في هذا المجال جمعية اصدقاء الكفيف والجدير بالذكر هي عبارة عن مؤسسات منتشرة في اغلب دول العالم. جمعية أصدقاء الكفيف. معلومات مبسطة عن جمعية اصدقاء الكفيف معلومات مبسطة عن جمعية اصدقاء الكفيف.

بسم الله الرحمن الرحيم. جمعية أصدقاء الكفيف هي من أفضل المؤسسات الاجتماعية التي عرفها التاريخ فهي تقدم أفضل دعم نفسي ومعنوي للأشخاص الذين يعانون من الإعاقة البصرية لذوي الاحتياجات الخاصة وتقدم لهم كافة الخبرات للتعامل في حياتهم. الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه أجمعين في البداية تأسست جمعية أصدقاء الكفيف في محافظة قلقيلية بتاريخ 12 2 2007 وحصلت على الترخيص القانوني من وزارة.

While in test mode no live donations are processed.

أصدقاء كفيف Kafeeffriends Twitter

معلومات مبسطة عن جمعية اصدقاء الكفيف ملتقى التعليم بالمملكة

تبرع لنا جمعية أصدقاء الكفيف

مجموعة أصدقاء كفيف K2fiff Twitter

جمعية أصدقاء الكفيف Friends Of The Blind Home Facebook

جمعية أصدقاء الكفيف Friends Of The Blind Home Facebook

معلومات عن جمعية اصدقاء الكفيف

جمعية اصدقاء الكفيف

By

Leave a Reply