Sat. Apr 27th, 2024

ويتم كل عام اختيار موضوع ليوم الصحة. الإستراتيجية الوطنية للصحة.

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية نتمنى مركز سمارت للصحة النفسية والتنمية البشرية قامشلي فيسبوك

الإستراتيجية الوطنية للصحة.

صوره شعار اليوم العالمي للصحه. الصحة النفسية جزء لا يتجزأ من الصحة العامة ولا تكتمل الصحة دون الصحة النفسية. الإثنين 2019 2 11م الموافق 1440 6 6هـ. صور شعار يوم الصحة العالمي جديدة.

في عام 1948 دعت جمعية الصحة العالمية لأولى إلى تكريس يوم عالمي للصحة لإحياء ذكرى تأسيس منظمة الصحة العالمية ومنذ عام 1950 جرى الاحتفال سنويا بيوم الصحة العالمي في السابع من أبريل. شعار اليوم العالمي للصحة لعام 2019 اختارت المنظمة موضوع و شعار العام وهو التغطية الصحية الشاملة ملقيه الضوء علي الدور الرئيسي للرعاية الصحية الاولية في تحقيق التغطية الصحية الشاملة وهو نفس شعار العام الماضي ٢٠١٨. تخصص منظمة الصحة العالمية اليوم السابع من شهر إبريل كل عام للتركيز على موضوع ما وتهدف للتوعية وتشجيع الدول والمنظمات على التركيز ودعم.

وتعددت الشعارات الخاصة بمنظمة الصحة العالمية وفقا لكل عام ولكل قضية تناقشها فمثلا. الأسبوع العالمي للتوعية بشأن مضادات. الرعاية الصحية الأولية هي نهج للصحة والرفاهة يشمل كل المجتمع ويتمحور حول احتياجات وأولويات الأفراد والأسر والمجتمعات.

في عام 1995 كان موضوع اليوم العالمي للصحة حول است ئصال شلل الأطفال العالمي. وكان أول احتفال بهذا اليوم في عام 1992م بناء على مبادرة من الاتحاد العالمي للصحة النفسية. اليوم الدولي للأشخاص ذوي.

موضوع عن يوم الصحة العالمي موضوع

فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية

اليوم العالمي للصحة النفسية نظرة المجتمع السلبية للمرض النفسي

صور شعار يوم الصحة العالمي جديدة موسوعة

10 10 يصادف اليوم اليوم العالمي للصحة ساي كير للرعاية النفسية Facebook

اليوم العالمي للصحة النفسية Youtube

تعرف على سبب اختيار 10 أكتوبر ليكون اليوم العالمي للصحة النفسية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

زيادة الاستثمار في الصحة النفسية عنوان للاحتفال بيومها العالمي غدا بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

By

Leave a Reply