Sun. Apr 28th, 2024

41 646 likes 17 talking about this. ٤١ ١١٢ تسجيل إعجاب يتحدث ٧ عن هذا.

مكتب الراكة التعاونى

زار مدير الشؤون الإسلامية بالشرقية الشيخ الدكتور صلاح السميح مكتب الراكة التعاوني واطلع على البرامج النوعية المتخصصة التي يقدمها المكتب وأبدى سعادته لما لمسه من عمل دؤوب في الرقي بالعمل الدعوي بالمنطقة.

صور شعار مكتب الراكة التعاوني. مكتب الراكـــة التعاونـي محافظة الخبر. 3 تقارير تدريب تعاوني كاملة نموذج استبيان خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية. كشفت احصائية صادرة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة عن اسلام أكثر من 3838 شخص خلال شهر شوال من العام 1441هـ وتسلم تلك الاعداد عن طريق موقع دين الاسلام.

مكتب الراكة التعاوني يطلق حملة العمرة للجالية الأوردية والهندية والفلبينية فبراير 15 2019 ختام فعاليات دوري كرة السلة للجالية الفلبينية. في جو من السعادة أقام مكتب الراكه التعاوني حفلا مميزا مساء يوم السبت 17 رمضان لعام 1439 هـ بمقر مكتب الراكه التعاوني لتكريم الفائزين في مسابقة آيات الرمضانية خلال عامها الأول وكذلك لتدشين حملة استثمرها لدعم. مكتب الراكـــة التعاونـي محافظة الخبر.

ختام فعاليات دوري كرة السلة للجالية الفلبينية. مؤسسة تعاونية تقوم بالدعوة إلى الله تعالى ودعم العاملين في الدعوة وتطويرهم وتفعيلهم من خلال برامج وآليات عمل متميزة. مكتب الراكة التعاوني يطلق حملة العمرة للجالية الأوردية والهندية والفلبينية.

مكتب الراكه التعاوني يقيم حفل استمرها. استقبل نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الراكه التعاوني الشيخ فيصل القحطاني والمدير العام للمكتب الشيخ رياض الهويمل مساء الليلة الثلاثاء 4 3 1437 هـ شركة الناجم يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الشركة الاستاذ نايف الناجم وكذلك. مكتب الراكة التعاوني يطلق حملة العمرة للجالية الأوردية والهندية والفلبينية.

ختام فعاليات دوري كرة السلة للجالية الفلبينية. مؤسسة تعاونية تقوم بالدعوة إلى الله تعالى ودعم العاملين في الدعوة وتطويرهم وتفعيلهم من خلال برامج وآليات عمل. مكتب الدعوة وتوعية.

مكتب الراكه التعاوني يقيم حفل استمرها.

مكتب الراكة التعاونى

مكتب الراكة التعاونى

نادي علمني الإلكتروني For Android Apk Download

ساهم معنا في برنامج تعليم المسلمين الجدد مكتب الراكـــة التعاونـي فيسبوك

تـركـي الروقي On Twitter ما أجمل العطاء حينما يكون في وقف بناء ودعوه الراكه وما أمتع التنافس حينما يكون في مسابقه رحلتي لمكه

مكتب الراكة التعاونى

مكتب الراكة التعاونى مدير المشاريع بشركة السماعيل للتجارة والمقاولات في ضيافة مكتب الراكه التعاوني

منسوبو المكتب يهنئون الشيخ عقيل الشيخي مكتب الدعوة بالمظيلف

By

Leave a Reply