Sat. Apr 27th, 2024

تواصل مكة المكرمة. أمانة العاصمة المقدسة تلزم المحلات التجارية بتحديد مسافات آمنة بين المتسوقين.

أمانة العاصمة المقدسة تؤهل المقاولين لديها ضمن مشاريع الأمانة صحيفة عين الوطن

أنحاء عبدالرحمن المحمادي تشرف جناح أمانة العاصمة المقدسة المشارك في معرض فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة والمقام تحت شعار.

صور للحرم مع شعار امانة العاصمة المقدسة. أمانة العاصمة المقدسة. صادرت إدارة وحدة الذبح بأمانة العاصمة المقدسة أكثر من 180 رأس ا من الأغنام السائبة في عدد من المواقع المخالفة داخل النطاق العمراني لمكة المكرمة. يدا بيد للوقاية من المخاطر بزيارة صاحب السمو الأمير سعود بن.

أمانة العاصمة المقدسة ت صادر 180 رأس ا من الأغنام السائبة. أمانة العاصمة المقدسة ت حدد مواعيد دفن الموتى بمقابر مكة والبلديات. ونشرت وزارة الداخلية رسائل تحذيرية للمصلين بعدم التوجه للحرم.

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة اليوم الثلاثاء رفع أكثر من مليون طن من مخلفات البناء ضمن مبادرة مكة بلا مخلفات بناء التي أطلقها أمين الأمانة العامة المهندس محم. وكشفت صور جوية نشرتها وكالة الأنباء السعودية الأجواء المميزة للحرم في الليلة الأخيرة من رمضان. من جهة أخرى واصلت أمانة العاصمة المقدسة حملة إزالة مسببات التلوث البصري بمدينة مكة المكرمة والمحافظات التابعة لها وأسفرت عن إزالة 200 لوحة إعلانية عشوائية و150 صبة خرسانية كانت منتشرة في عدد من الشوارع في نطاق بلدية.

واصلت أمانة العاصمة المقدسة حملتها التصحيحية تحت شعار في خدمة مكة المكرمة والمنفذة حاليا بالتوافق مع حملة كيف نكون قدوة التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

الأخبار المحلية الصفحة 14 صحيفة اشراقة رؤية الالكترونية

اليوم الوطني أمانة العاصمة المقدسة وهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة تنظ مان فعاليات وطنية عن بعد وكالة الأنباء السعودية

أمانة العاصمة المقدسة تواصل أعمال اصدار تصاريح المشاريع الخدمية صحيفة عين الوطن

أمانة العاصمة المقدسة تطرح منافسات استثمارية إلكترونية صحيفة تواصل الالكترونية

شعار أمانة العاصمة المقدسة الجديد

أمانة العاصمة المقدسة الجزء الأول By Ahmed Jadou Medium

بوابة الفجر العاصمة المقدسة تغلق معارض السيارات الواقعة ضمن حرم المشاعر المقدسة

برج منارة مكة Manarah Makkah Tower مشاريع السعودية

By

Leave a Reply