Sat. Apr 27th, 2024

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا بكم في الدرس الثاني من دروس الفوتوشوب البسيطه درس اليوم ليس للمصورين فقط و لكن لكل من يرغب في وضع توقيع او شعار على صوره لحفظ حقوقه أو لنشر حسابه او لأي سبب أخر فطريقة اليوم سنتعلم فيها كيف. بالشرح دا تقدر تحط اللوجو بتاعك على اى عدد صور بضغطه واحده على الفوتوشوب وكمان ممكن تنزل.

كيفية إدراج شعار في برنامج فوتوشوب معالجة الد فعات في Photoshop الشعار على الصور تجهيز الدفعات في فوتوشوب

محـمـد خـيـال mohamed khayal i 58 115 views.

طريقة وضع شعار على جميع صورك مره واحده في الفوتوشوب. لديها كل ميزات أدوبي فوتوشوب. إنه فوتوشوب على شبكة الإنترنت يمكن أن يساعدك في تحرير صورك في أي وقت من الأوقات. السلام عليكم بسيطة جدا ان شاء الله بعد وضع اللوجو في المكان المقصود اضغطي علي الlayer الخاصة بالوجو و قم بتغيير كلمة normal في نافذة layers و جعلها overlay ستجديها تحولت الي علامة مائية.

طريقة وضع شعارك في صور متعددة بخطوة واحدة في الفوتوشوب duration. طريقة وضع شعارك في صور متعددة بخطوة واحدة في الفوتوشوب. فوتوشوب مجاني بدون تحميل.

طريقه وضع شعار على الصور دفعه. لو بتدور على برنامج لوضع الشعار الخاص بك او الحقوق على صورك كلها دفعه واحده بضغطه زر يبقى لازم تشوف. اذا كانت لديك مجموعة من الصور و تريد وضع عليها العلامة المائية او اللوجو مرة واحدة بدون استخدام برامج انصح بهذا الموقع يمكنك رفع و وضع علامات على 5 صور دفعة واحدة و التعديل و الكتابة عليها ايضا الموقع ذات واجهة سهلة.

برنامج لاضافة العلامة المائية او اللوجو او الشعار علي مجموعة صور بالاضافة الي اعادة تعيين حجم الصور مرة واحدة. حيث يمكنك تعيين الاعدادات وتطبيقها علي الصور بخطوة واحدة فيما بعد. برنامج bordermaker هو الافضل والاسهل في الاستخدام فهناك نسخة من البرنامج للماك واللينكس وايضا للويندوز هناك نسخة تعمل بدون تثبيت مباشرة.

فيمكنك عبر البرنامج أن تقوم باضافة شعارك واعادة تعيين حجم صورة او مجموعة صور مرة.

كيفية إضافة الصور والخلفيات في شرائح Google Drive

كيفية وضع لوغو على عديد من صور مرة واحدة باستخدام برنامج فوتو سكاب Photoscape Youtube

وضع اللوجو على كل الصور بضغطه واحده فوتوشوب Youtube

طريقة حفظ الصورة في الفوتوشوب شرح سريع ومختصر Youtube

كيفية إضافة شعار Logo الى الصورة في برنامج الفوتوشوب شرح مبس ط Youtube

صمم صورك عبر الانترنت مجانا بواجهة وادوات مثل الفوتوشوب من موقع فوتوبيا مع الشرح الكامل الجزء الاول Tageld Com موقع عربي من المانيا

طريقة وضع اللوجو على الصور فى اقل من دقيقة Youtube

طريقه وضع شعار على الصور دفعه واحده جرافيك مان

By

Leave a Reply