Sat. Apr 27th, 2024

أن يكون الشعار مبتكرا ومتميزا وبسيطا وغير مقتبس من أي شعار آخر. مسابقة لاختيار اسم لمجلة علمية.

مدونة أحمد طوسون مسابقة تصميم شعار دائم لمتحف الكويت الوطني

مسابقة تصميم شعار دبي عاصمة الإعلام العربي مسابقة تصميم دولية ينظمها نادي دبي للصحافة لتصميم.

مسابقة تصميم شعار 2018. مسابقة انستغرام للتراث في الإمارات العربية المتحدة. تعلن جمعية البركة الخيرية عن طرح مسابقة تصميم شعار بالشروط التالية. بدأت عمليات تقييم 704 مشاركات في مسابقة تصميم شعار التسامح والتي أطلقت خلال مارس الماضي للفئات العمرية من 15 وحتى 35 سنة من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات والثقافات والأديان.

22 أغسطس 2020 ثقافة في الواجهة التعليقات على التلفزيون الجزائري يفتح مسابقة تصميم شعار لجميع قنواته مغلقة 227 زيارة. أمانة عسير تطلق مسابقة تصميم شعار لها. مسابقة تصميم شعار خاص بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

نادي دبي للصحافة يطلق مسابقة لتصميم شعار لاحتفالية اختيار دبي عاصمة للإعلام العربي 2020 ويحدد 3 نوفمبر آخر موعد لتسليم المشاركات. الساعة 1 39 مساء. إعلان عن مسابقة أفضل شعار لوجو للجمعية و النقابة تعلن إدارة الصفحة عن مسابقة جديدة لتصميم شعار جديد للجمعية المصرية لمهندسي البرمجيات و كذلك تصميم شعار آخر للنقابة المصرية لمهندسي البرمجيات علي أن يتم إرسال جميع.

أن يكون الشعار معبرا عن رسالة الجمعية في توفير المساعدات الاجتماعية للفقراء. يعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عن طرح مسابقة لتصميم شعار المستشفى وفقا للشروط التالية. مسابقة تصميم شعار مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

التلفزيون الجزائري يفتح مسابقة تصميم شعار لجميع قنواته.

إعلان عن مسابقة تصميم شعار لأمانة منطقة عسير منصة 7days الرقمية

تصميم شعار لوجو مؤتمر ومسابقة القدس عاصمة فلسطين نقابة المهندسين الأردنيين

مسابقة تصميم شعار مجمع اللغة العربية

مسابقة تصميم شعار حملة التخلي عن القطع

تعر ف على مسابقة تصميم شعار للاتحاد الاتحاد الع ماني للهوكي

أهالي زارعي القوقعة Op Twitter يعلن مركز الملك عبدالله التخصصي للاذن عن طرح مسابقة تصميم شعار للقاءات السنوية لزراعة القوقعة شرط المسابقة أن يكون مصمم الشعار من زارعي القوقعة أو من أهالي زارعي القوقعة

Facebook

اعلان مسابقة تصميم شعار لشركة نماء الجوف للتطوير والاستثمار التجاري الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة بالجوف

By

Leave a Reply