Sun. Apr 28th, 2024

نبنكر ونطور الهوية البصرية للشركات و المؤسسات. استمارة طلب تصميم شعار طريقة عملنا في تصميم الشعارات نقدم عينات أولية للتصميم في حال الموافقة على البروفات الأولية يتم الدخول في الإلتزام المالي وأكمال العمل وفي حال عدم الموافقة على البروفات ال.

Dedros للتصميم الجرافيكي

يحق للعميل طلب اى تعديلات على النموذج.

نموذج طلب تصميم شعار. Des dedros ادارة الموقع. نماذج من أعمالنا للتواصل نرحب باستفساراتكم. قم بتعبئة بياناتك في نموذج الطلب واضغط على.

مقابل 5 يتم تقديم نموذج واحد للشعار يحمل فكرة تقليديه إلى حد ما مع جودة مرتفعه والتسليم يكون بصيغة png عالية. طلب تصميم شعار. إن فريق خدمة العملاء بانتظارك وسوف يتم التواصل معك بعد إتمام هذا الطلب.

نموذج طلب شعاراحترافي او شعار شخصي. إبداع جيم للتصميم تقدم تصميم شعار احترافي وتتبع أحدث التوجهات العالمية للبراند. نتميز في تصميم لوجو بالعربي.

يمكنك اكمال طلب تصميم شعار عن طريق الموقع. تصميم شعار نموذج واحد بقياس صغير عبارة عن صورة بدقة 200 200 بكسل بصيغة jpg مع قبول التعديل لمرة واحدة فقط للتنويه. اطلب الان تصميم شعار احترافي.

إن طلبك للخدمة المصغرة بـ 5 فقط يعد موافقة على الشروط المذكورة في الأعلى. تصميم شعار اصبح الأن فى لحظات معدودة يمكن لأى شخص ان يقوم بتصميم لوجو بغض النظر عن خبرته فى التصميم قم بتصميم لوجو الآن مع بعض السحر مجانا من canva.

تصميم شعارات للمؤسسات و الشركات بسعر مغري

تصميم شعارات وعلامات تجارية بالوان متناسقة وافكار مبتكرة

تصميم الشعارات أصمم لك 3 نماذج من الشعار مقابل 5 خمسات

نموذج طلب شعار احترافي Dedros

تصميم شعارات وعلامات تجارية بالوان متناسقة وافكار مبتكرة

تصميم الشعارات أصمم لك 3 نماذج من الشعار مقابل 5 خمسات

تصميم شعار مجاني أفضل المواقع المجانية لـ تصميم لوجو احترافي لمتجرك إكسباند كارت

كيفية تصميم شعار احترافي مدونة خمسات

By

Leave a Reply