Sun. Apr 28th, 2024

وزارة الثقافة السعودية هي الوزارة المشرفة على القطاع الثقافي في المملكة العربية السعودية كانت تابعة لوزارة الإعلام ثم انفصلت عنها لتصبح وزارة مستقلة بأمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في عام 2018 يترأسها. أطلقت وزارة الثقافة والإعلام موسم هذا الحج سلسلة حلقات وثائقية قصيرة تتتبع مسار حاجين أحدهما من فرنسا والآخر من اندونيسيا رصدت فيها مسيرتهما في بلديهما حيث الظروف تتباين والاهتمامات أيضا.

وزارة الإعلام تطلق المركز الإعلامي الافتراضي للحج ومنصة الخدمات المتكاملة أخبار السعودية صحيفة عكاظ

في ملحمة قصصية مشوقة.

وزارة الثقافة والاعلام تطلق شعار الحج 1438السعودية. وزارة الثقافة والإعلام تطلق هويتها الجديدة أطلقت وزارة الثقافة والإعلام شعارها الجديد مبينة أن الش. وزارة الثقافة تعلن عن منافسة توفير خدمات التأمين الطبي لمنسوبي الوزارة. تعلن وزارة الثقافة عن فتح المجال أمام جميع الشركات العاملة في التأمين الطبي للدخول في منافسة.

أطلقت وزارة الثقافة والإعلام اليوم منصتين رقميتين لتقديم المعلومات والتقارير والتعليمات لحجاج بيت الله الحرام وذلك ضمن الخطة التي اعتمدتها الوزارة لموسم حج هذا العام بالإضافة إلى توفير نافذة للاطلاع والتفاعل مع. تعنى وزارة الثقافة بالمشهد الثقافي في المملكة على الصعيدين المحلي والدولي. تحت شعار اغتنام فرص.

في عرض خاص يؤرخ لفترة الجائحة وزارة الإعلام تطلق الفيلم. وتحرص على الحفاظ على التراث التاريخي للمملكة مع السعي لبناء مستقبل ثقافي غني تزدهر فيه مختلف أنواع الثقافة والفنون. لبلادنا صدر الأمر الملكي بفصل الثقافة عن الإعلام وتعديل وزارة الثقافة والإعلام لتكون وزارة.

الإعلام تطلق شعار الحج 8 معالم وأهداف من الكعبة للنخلة

الرئيسية وزارة الإعلام

وزارة الإعلام تطلق الهوية الجديدة وشعار موسم الحج 1439هـ صحيفة كل الصحف

الإعلام تطلق المركز الإعلامي لغرفة عمليات موسم الحج 1441

وزارة الإعلام تطلق المركز الإعلامي لغرفة عمليات موسم الحج المدينة

السعودية تطلق الهوية الإعلامية للحج بسلام آمنين اليوم السابع

وزارة الثقافة السعودية ويكيبيديا

الرئيسية وزارة الإعلام

By

Leave a Reply