Fri. Apr 26th, 2024

في 19 رمضان 1439 هـ 02 يونيو 2018 عدل اسم وزارة الثقافة والإعلام ليكون وزارة الإعلام وإنشاء وزارة جديدة باسم وزارة الثقافة تركي. وزير الثقافة والإعلام وزير الإعلام 1438 هـ 1440 هـ الملك سلمان.

السعودية تطلق الهوية الإعلامية للحج بسلام آمنين اليوم السابع

تعنى وزارة الثقافة بالمشهد الثقافي في المملكة على الصعيدين المحلي والدولي.

وزارة الثقافة والاعلام تطلق شعار الحج 1438. أطلقت وزارة الثقافة والإعلام اليوم منصتين رقميتين لتقديم المعلومات والتقارير والتعليمات لحجاج بيت الله الحرام وذلك ضمن الخطة التي اعتمدتها الوزارة لموسم حج هذا العام بالإضافة إلى توفير نافذة للاطلاع والتفاعل مع. تحت شعار اغتنام فرص. اشراق لايف ابها مرعي عسيري حازت التغطية الإعلامية التي قامت بها وزارة الثقافة والإعلام لحج هذا العام 1438 هـ عبر منصات برامج التواصل الاجتماعي تويتر انستقرام يوتيوب فيسبوك نسب مشاهدة ومتابعة عالية في كل أرجاء.

وزارة الثقافة والإعلام السعودية تطلق مركز التواصل الدولي 2017 08 26 أعلنت وزارة الثقافة والإعلام عن إطلاق مركز التواصل الدولي cic وحسابه على منصة تويتر في خطوة تهدف لتعزيز العلاقات مع وسائل الإعلام الدولية وانتهاج. انتجت وزارة الثقافة حوالي اربعين مادة توعوية واصدرت دليل التكيف الاجتماعي. وزارة الثقافة تطلق منصة رقمية.

إشهار شعار مئوية الدولة الأردنية في الذكرى المئوية الأولى لوصول الأمير. أطلقت وزارة الثقافة والإعلام موسم هذا الحج سلسلة حلقات وثائقية قصيرة تتتبع مسار حاجين أحدهما من فرنسا والآخر من اندونيسيا رصدت فيها مسيرتهما في بلديهما حيث الظروف تتباين والاهتمامات أيضا. في عرض خاص يؤرخ لفترة الجائحة وزارة الإعلام تطلق الفيلم.

وتحرص على الحفاظ على التراث التاريخي للمملكة مع السعي لبناء مستقبل ثقافي غني تزدهر فيه مختلف أنواع الثقافة والفنون. في ملحمة قصصية مشوقة. لبلادنا صدر الأمر الملكي بفصل الثقافة عن الإعلام وتعديل وزارة الثقافة والإعلام لتكون وزارة.

وزارة الثقافة والإعلام تطلق هويتها الجديدة أطلقت وزارة الثقافة والإعلام شعارها الجديد مبينة أن الش. وزارة الثقافة السعودية هي الوزارة المشرفة على القطاع الثقافي في المملكة العربية السعودية كانت تابعة لوزارة الإعلام ثم انفصلت عنها لتصبح وزارة مستقلة بأمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في عام 2018 يترأسها.

الإعلام تطلق شعار الحج 8 معالم وأهداف من الكعبة للنخلة

وزارة الإعلام تطلق الهوية الجديدة وشعار موسم الحج 1439هـ صحيفة كل الصحف

اطلاق الهوية الإعلامية السعودية للحج

تعر ف على الخدمات التي قدمتها وزارة الإعلام خلال موسم الحج صحيفة تواصل الالكترونية

وزارة الإعلام تطلق المركز الإعلامي الافتراضي للحج ومنصة الخدمات المتكاملة أخبار السعودية صحيفة عكاظ

الإعلام تطلق المركز الإعلامي لغرفة عمليات موسم الحج 1441

الإعلام تطلق شعار الحج 8 معالم وأهداف من الكعبة للنخلة

وزارة الإعلام تطلق المركز الإعلامي لغرفة عمليات موسم الحج المدينة

By

Leave a Reply