Sun. Apr 28th, 2024

من خيوط السدو الملونة مستوعب ا ألوان كل الدول المشاركة في قمة مجموعة العشرين ومن خلال رسم أقرب. شكر ا للثقة الكريمة بأبناء الوطن.

Svi9voflpg0vrm

أوضح مصمم شعار قمة العشرين بنسختها لهذا العام التي.

وزارة الثقافه تصميم شعار قمة العشرين. مصمم شعار رئاسة المملكة لقمة العشرين. أشاد وزير الثقافة بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود بالمصمم السعودي محمد الحواس الذي أبدع شعار رئاسة المملكة لقمة مجموعة العشرين. استلهم الفنان السعودي محمد الحواس تصميم شعار المملكة لرئاسة مجموعة العشرين من خيوط السدو الملونة التي تطول لتصل كل دول مجموعة العشرين قبل أن تلتف وتعود.

علقت مصممة الأزياء أمل الغامدي على تنفيذ شعار رئاسة المملكة لقمة العشرين من القصب والحرير قائلة بكل فخر تم تصميم وشاح لل g20 وتنفيذه بخيوط الحرير والقصب نفتخر بإنجازاتنا في هذا الوطن العظيم. ما قصة شعار. عب ر المصمم محمد الحواس عن شعوره بالفخر نتيجة تصميمه شعار رئاسة المملكة لمجموعة العشرين مقدم ا في الوقت ذاته الشكر لوزارة الثقافة التي منحته.

وكشف أنه كان ينوي تنفيذ تصميم شبيه بختم جواز السفر وتم رفضه ليبدأ في تنفيذ الفكرة. صحيفة سعودية تأسست عام 2007م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة. كشف مصمم شعار قمة العشرين بنسختها لهذا العام التي تستضيفها المملكة الفنان محمد الحواس كواليس اختيار تصميمه ليكون الشعار الرسمي للقمة.

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة. نشرت وزارة الثقافة السعودية على حسابها الرسمي في برنامج التواصل الاجتماعي تويتر فيديو تحت عنوان قصة شعار قصة نسيج من تراثنا ضمن هاشتاق مجموعة العشرين في السعودية يصور. لم تمض سوى ساعات قليلة من الإعلان عن شعار رئاسة المملكة لمجموعة العشرين حتى قفز اسم الشاب السعودي الفنان محمد الحواس صاحب التصميم ليتصدر محركات ا.

شارك أكثر من 25 مصمما ومصممة سعودية داخل معتكف تصميم شعار قمة مجموعة العشرين وساهم التمثيل البصري المستلهم من خيوط السدو الملونة المستوعب لألوان الدول المشاركة في g20 السعودية في فوز شعار المصم.

9y3 Lf8gi0r Fm

W22hnbvc3zgtgm

Wpknfhq5xny2am

وزارة الثقافة تعقد الاجتماع الافتراضي المشترك لوزراء الثقافة في دول العشرين على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين وزارة الثقافة السعودية

مصمم شعار قمة العشرين شاب سعودي عمره 28 سنة

وزير الثقافة لمصمم شعار قمة العشرين كفو يا محمد صحيفة المواطن الإلكترونية

25 سعوديا تنافسوا في تصميم شعار المجموعة السدو يروي تراث المملكة للعالم صحيفة الاقتصادية

البوابة نيوز الأربعاء الثقافة السعودية تعقد الاجتماع المشترك للوزراء في مجموعة العشرين

By

Leave a Reply